الرئيسية / تغريدات / رئيس انتقالي حضرموت يتفاعل مع هاشتاج معا لتحرير وادي حضرموت

رئيس انتقالي حضرموت يتفاعل مع هاشتاج معا لتحرير وادي حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت
المكلا / السبت / 24/ ابريل /2021م

تفاعل الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت مع هاشتاج معا لتحرير وادي حضرموت

وكتب” بن الشيخ ابوبكر ” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” إننا مدعوون جميعاً لتحرير الوادي وصحراء حضرموت من قوى الإرهاب والتطرف الذي جعلوه مأوى وانطلاق عناصرهم لتنفيذ الاغتيالات واستهداف محافظات الجنوب ومدنه

مؤكداً على ضرورة تمكين قوات النخبة الحضرمية لتأمين وحماية الوادي

ودشن نشطاء حضرموت هاشتاج #معالتحريروادي_حضرموت” على موقع ” تويتر ” وتفاعل معه أبناء الجنوب

وطالب مغردون جنوبيون بتحرير وادي حضرموت من التنظيمات الإرهابية ومليشيات الشرعية الإخوانية، عبر هاشتاج معا لتحرير وادي حضرموت.

ونددوا خلال الهاشتاج الذي تزامن مع الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية، بحماية مليشيات الشرعية الإخوانية للعناصر الإرهابية وإيوائها في معسكراتها، داعين إلى الالتفاف حول قوات النخبة الحضرمية.

وحذروا أن وادي حضرموت يعيش مرحلة مفصلية خطيرة في تاريخه، وتحول إلى مسرح للعمليات الإرهابية، مؤكدين أن أبناءه أحق بقيادة المؤسسات الأمنية .

ونبهوا إلى أن جميع جرائم الاغتيالات في وادي حضرموت تستهدف كوادر حضرمية، دون أي عسكري شمالي، مشيرين إلى أن العناصر الإرهابية تنفذ عملياتها من معسكرات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لمليشيات الشرعية الإخوانية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“ابن هدبول”مخاطبا مضللي الحقائق: المعلمون صانعو الأجيال، فكيف ينخرطوا مع مجاميع تريد أن تغلق المدارس!؟

المكلا (حضارم اليوم) خاص وجه الناشط السياسي الإعلامي المهندس أحمد مبارك بن هدبول، رسالة نارية …