الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل عبدون : تجربة مدارس تعليم القرآن نعتز بها

الوكيل عبدون : تجربة مدارس تعليم القرآن نعتز بها

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

مع قرب نهاية العام الدراسي بمدرسة النور لتعليم القران الكريم تحصل طالباً على الإجازة بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وأتم أربعة طلاب حفظ القرآن الكريم كاملاً.

وتفتخر مدرسة النور بهذه المخرجات المتلاحقة التي تزيد من أعداد أهل الله وخاصته وأهل القرآن ويُلبس هؤلاء الطلاب والديهم تاج الوقار، ويرتقون بالقرآن إلى أعلى مراتب الجنان.

بمثل هذه الثمرات يفرح ويبتهج الإنسان إذ انه لا شرف يعدل شرف القرآن الكريم.

وما كان لهذه النتائج القرآنية الباهرة ان تلوح وتظهر الا بالعطاء والدعم السخي من قيادة مكتب التربية والتعليم الممثلة في الوكيل جمال سالم عبدون رفع الله قدره، فقد قدم لنا الكثير ومازال يقدم لهذه المدارس التي تُعنى بتعليم كلام الله فقد شهدت مدارس تعليم القرآن الكريم نقلة نوعيه في عهده حتى صارت مجموعة من المدارس منتشرة في مديريات المحافظة وكل ذلك بجهد سيادة الوكيل الذي قدم جلّئ وقته لخدمة التربية والتعليم ومنها مدارس تعليم القرآن حتى ارتقت المسيرة القرآني إلى أعلى المراتب،

و تضاف هذه المدارس إلى الانجازات والبصمات المتتابعة والمتناثرة التي يحققها سيادة الوكيل عبدون في جميع بقاع أرض حضرموت المباركة.

فأبشر بخيري الدنيا والآخرة فإن النبي صلى الله عليه وسلم يقول (من علّم آية من كتاب الله فله أجرها ما تُليت إلى يوم القيامة)

وفي مدارس تعليم القرآن لا تُعلّم آيه بل آيات بل مصاحف كاملة يقرؤها ويتعلّمها كثير من الطلاب

فنهيئاً لكم هذه الأنهار الجارية من الحسنات.

محمد خالد بن عاقلة
مدير مدرسة النور لتعليم القران الكريم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …