الرئيسية / أخبار محلية / المكلا:توقيع اتفاقية لتدريب كوادر مرافق الرعاية الصحية الأولية على الاكتشاف المبكر للإعاقة

المكلا:توقيع اتفاقية لتدريب كوادر مرافق الرعاية الصحية الأولية على الاكتشاف المبكر للإعاقة

المكلا (حضارم اليوم )خاص

جرى بمدينة المكلا التوقيع على اتفاقية لتدريب الكوادر الصحية العاملة في المرافق الصحية على الاكتشاف المبكر للإعاقة في عموم مديريات ساحل حضرموت وقعها كل من الدكتور / محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت والدكتور عوض سالم لقصم المدير للعام للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.

وخلال مراسيم التوقيع الذي حضره رئيس هئية مستشفى إبن سيناء العام الدكتور / ياسر بامطرف وضابط مشاريع الصحة بالصندوق الدكتور مزهر بارحيم .

أثنى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت على البرامج والمشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في عموم مديريات المحافظة منوها أن مشاريع ذات قيمة ولها أثر في تحسين مستوى الخدمة الصحية موضحا أن العلاقة مع الصندوق علاقة تكاملية لتقديم الخدمة ورفع قدرات العاملين الصحيين في المرافق الصحية.

من جانبه استعرض مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا الدكتور عوض لقصم أن هذا البرنامج سيعمل على رفع قدرات العاملين الصحيين لمعرفة كيفية الاكتشاف المبكر للإعاقة وسيشمل عموم مديريات المحافظة وسيعمل على إعطاء معلومات ذات قيمة لتمكين العاملين من الاكتشاف المبكر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …