الرئيسية / أخبار محلية / قيادة إنتقالي المنصوره تبحث مع إدارة كهرباء المنطقة الثالثة بالعاصمة عدن مشاكل ومعالجات الانقطاعات المتكررة.

قيادة إنتقالي المنصوره تبحث مع إدارة كهرباء المنطقة الثالثة بالعاصمة عدن مشاكل ومعالجات الانقطاعات المتكررة.

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقت الدكتورة أماني عمبر ، رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المنصورة بالعاصمة عدن ، صباح أمس ، بالمهندس مفيد ماطر ، نائب مدير مؤسسة الكهرباء بالمنطقة الثالثة .

وبحث اللقاء الذي شارك فيه الاستاذ ماجد الشعبي رئيس إدارة الشباب والطلاب و رئيس لجنة متابعة الكهرباء بانتقالي المنصورة ، مشاكل الاعطال والانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي تعاني منها معظم وحدات واحياء المنصورة ،
وسبل التعاون في ايجاد الحلول والمعالجات لهذه المشكلة التي باتت تؤرق حياة المواطنين وتشكل تهديداً صحياً حقيقاً لسكان المديرية.

واكدت عمبر ، خلال اللقاء تعاون قيادة المجلس في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل ادارة كهرباء العاصمة عدن ، مشيدة بجهود إدارة الكهرباء وطاقمها الفني والعمالي في محاولة تلافي تلك الانقطاعات وسرعة التدخل الفني لمعالجتها .

كما تحدث الاستاذ الشعبي عن بعض المعالجات الضرورية ومنها التخلص من مشكلة الربط العشوائي وايقاف الربط الجديد للتيار الى المنشآت التجارية والصناعية اقلها خلال هذه الفترة ، مرحبا بجهود التعاون والتنسيق المشترك في هذا الجانب.

وقد تم الاتفاق خلال اللقاء على البدء الفوري بحملة شاملة ومكثفة لفصل الربط العشوائي والمزدوح للتيار على ان تقوم الاجهزة الأمنية التابعة لقيادة المجلس بتوفير الحماية الكاملة للفرق الهندسية التي ستقوم بتنفيذ هذه الحملة.

من جانبه ، ثمن المهندس ماطر جهود التعاون والتنسيق المشترك الذي تبديه قيادة المجلس الانتقالي في هذا الجانب .

حضر اللقاء المهندس عصام علوي نائب مدير التوزيع بكهرباء المنطقة الثالثة وعدد المهندسين الفنيين بالمنطقة والدكتور عدنان الصهيبي والاستاذ جهاد معتوق والاستاذ ذاكر شوكرة ، أعضاء قيادة المجلس بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …