الرئيسية / أخبار محلية / المجلس الطلابي بمدارس الإبداع الأهلية بغيل باوزير في زيارة لمشروع النظافة ومركز آفاق لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة

المجلس الطلابي بمدارس الإبداع الأهلية بغيل باوزير في زيارة لمشروع النظافة ومركز آفاق لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة

غيل باوزير (حضارم اليوم )م. أحمد هدبول

ضمن خطة الأنشطة اللاصفية التي ينفذها المجلس الطلابي بمدارس الإبداع الأهلية الحديثة بمديرية غيل ياوزر، قام أعضاء المجلس الطلابي بالمدرسة يرافقهما الأستاذ أحمد مبارك هدبول،والأستاذ أبوبكر عبدالله بامخرمه،بزيارة إلى مكتب مشروع النظافة والتحسين بالمديرية.

وفي بداية الزيارة رحب مدير مشروع النظافة الأستاذ غسان بن دحمان، بأعضاء المجلس ومرافيهم ،شاكرا زيارتهم التي تعبر عن مدى اهتمامهم واطلاعهم على جانب النظافة بالمديرية .

وبدوره الأستاذ أحمد هدبول،نقل تحيات مدير المدرسة الأستاذ حسين بن جابر،للأستاذ غسان، مثمنا الجهود التي تبذلها إدارة المشروع ومهندسيهم في سبيل تحسين مظهر والعملية التنظيفية في المديرية.

وبارك الأستاذ أحمد هدبول، الإنجازات التي حققها المشروع طيلة السنوات الماضية وبداية السنة الحالية،معتبرا تلك الإنجازات التي حظت بها المديرية ناتجة عن الاهتمام الكبير الذي يوليه مدير المشروع ومهندسيه للمديرية.

ومن جانبه الأستاذ أبوبكر بامخرمه،أعرب عن شكره وتقديره لجهود إدارة المشروع، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم وأعمالهم.

وبدوره رئيس المجلس الطلابي الطالب عبدالله عوض بكران، تحدث عن الخطة السنوية التي وضعها المجلس، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة اللاصفية للمجلس، واعدا مدير المشروع بتنسيق شراكة عمل بين المجلس والمشروع في سبيل مايخدم العملية التنظيفية والتوعوية في المديرية.

وفي ختام الزيارة قدم المجلس الطلابي درع شكر ووفاء وعرفان لمديري المشروع نظير جهودهم في خدمة المديرية .

وفي سياق متصل زار المجلس الطلابي مركز آفاق لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية، وكان في استقبالهم الأستاذ مساعد بافرج،والأستاذ عوض باضريس .

وخلال الزيارة ، قام المجلس الطلابي يرافقهم الكادر التعليمي والتدريبي بالمركز، بجولة تفقدية اطلعوا من خلالها على الشعب وسير العملية التعليمية والتدريبية فيها،وأثناء الجولة قدم المجلس الطلابي هدايا رمزية لذوي الاحتياجات الخاصة ،وذلك انطلاقا من مبدأ إدخال الفرحة ورسم الابتسامة على وجوه هذه الفئة والتي تعتبر جزء لا يتجزأ من المجتمع.

ومن جانبه الأستاذ أحمد هدبول، ثمن الجهود الجبارة والمساعي الحثيثة التي تبذلها إدارة المركز والكادر التدريسي في خدمة أبنائنا من ذوي الاحتياجات،شاكرا الجهود العظيمة التي يبذلهتا الطاقم التعليمي في المركز ،داعيا السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ورجال الخير إلى بذل مزيدا من الدعم والعطاء لهذه الفئة انطلاقا من مبادئ الإنسانية وأصول الدين.

وفي ختام الزيارة شكر مدير المركز الأستاذ مساعد،المجلس الطلابي على هذه الزيارة، متمنيا من استمرار مثل هذه الزيارات التي تقرب الطلاب من إخوانهم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وقدم المجلس درع شكر وامتنان لإدارة المركز نظير جهودهم المبذولة في خدمة هذه الفئة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …