الرئيسية / أخبار محلية / الشيخ رمزو يرأس اجتماعاً دورياً لإدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن

الشيخ رمزو يرأس اجتماعاً دورياً لإدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت إدارة الوعظ والإرشاد في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، عصر يوم السبت ، إجتماعها الدوري برئاسة الشيخ محمد رمزو ، مدير الإدارة.

وجرى خلال الاجتماع إستعراض خطة عمل الإدارة للفترة الماضية بالاضافة إلى برامج الانشطة للمرحلة المقبلة وعملية وتوزيع المهام والتكليفات على الأعضاء .

وناقش الاجتماع تكليف مدراء للادارات في عموم مديريات العاصمة عدن وإعادة تنشيط عملها .

كما اقر الاجتماع ايضا تجهيز عدداً من البرامج الدينية لعرضها على قناة عدن المستقلة والتي ستسهم في تعزيز الدور التوعي والإرشادي للمجتمع والتحذير من الظواهر السلوكية السيئة والأفأت الضارة ومنها المخدرات و مخاطر الإرهاب على الوطن والمواطن بالتعاون والتنسيق مع إدارة القناة.

وفي ختام الاجتماع حث الشيخ رمزو جميع الأعضاء على زيادة النشاط والعمل الدؤوب من أجل توعية الجماهير وإيصال الوعي الإرشادي الجنوبي لكل مواطن ومواطنة وترشيد الخطاب الديني ونبذ العنف والتشدد والإرهاب والدفاع عن الوطن الجنوبي ومحاربة الرذائل ونشر الفضائل بين عامة فئات المجتمع ، مبتهلا إلئ لله عزوجل بان ينصر ابطال الجنوب في جميع جبهات القتال ، وان يرحم شهدائنا الابرار ويشفي جميع جرحانا وينصر الوطن ويوفق قيادته الحكيمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …