الرئيسية / أخبار محلية / وزير النفط يدعم جامعة سيئون بحافلات نقل وحواسب آلية ويعد بالمزيد

وزير النفط يدعم جامعة سيئون بحافلات نقل وحواسب آلية ويعد بالمزيد

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

دعم وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود جامعة سيئون خلال زيارته لمقر كلية العلوم الإدارية بالجامعة مع وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام الكثيري وكان في استقبال الوزير باعبود رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور محمد عاشور الكثيري.
وتفقد الوزير باعبود مبنى الجامعة والاطلاع على مختلف الأقسام، مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به رئاسة الجامعة مع السلطة المحلية على تحقيق الإنجازات المتوالية في تحسين جودة التعليم الأكاديمي وتطوير البنية التحتية بما يتوافق مع المعايير الدولية.
واشار بدعم رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور المستمر بقطاع التعليم بذات الخصوص وأعطاه أهمية بدرجة كبيرة وتقديم كافة وسائل الدعم وتذليل المعوقات التي تعرقل مواصلة التعليم.
واكد الوزير دعمه للجامعة وتلبية احتياجها من خلال توفير باصات للنقل وأجهزة الحاسب الآلي وذلك اسهاما من أهداف الوزارة التي تسعى إلى تنفيذها.
من جانبه رحب رئيس الجامعة الدكتور محمد عاشور العامري بزيارة معالي الوزير عبدالسلام باعبود لصرح الجامعة والذي يأتي تأكيد الترابط التي تنشده الحكومة ووزارة النفط والمعادن بذات الخصوص بدعم التنمية الاجتماعية وعلى ذات الأولوية التعليم.
معبرا عن شكره لمبادرة الوزير باعبود بدعمه الأولي من خلال توفير باصات للنقل وأجهزة الحاسب الآلي والذي سوف تخفف من معاناة الطلاب والتي تعطي تأكيد بوقوف الحكومة بجانبهم وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات.

رافق الوزير كلا من وكيل أول وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي ووكيل محافظة حضرموت الشيخ سالم بن شرمان والدكتور أنور حسان المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية، المهندس غالب مبخوت بن معيلي القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، ومديرعام العلاقات الخارجية بوزارة النفط والمعادن رائد يونس، و مديري شركة النفط اليمنية بمحافظة حضرموت عبدالرحمن بلفاس والدكتور خالد العكبري.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …