أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية ودولية / 3 آلاف طالب من 200 جنسية يشكلون فى دبي لوحة ” 50 عاماً شكرا بو راشد”

3 آلاف طالب من 200 جنسية يشكلون فى دبي لوحة ” 50 عاماً شكرا بو راشد”

حضارم اليوم / وام

قام 2970 طالبا وطالبة من مدارس الدولة و40 طالبا من أصحاب الهمم من مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بدبي بتشكيل لوحة معبرة جسدت الرؤية الثاقبة والمسيرة الناجحة والمميزة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

وكتب الطلبة الذين مثلوا 200 جنسية- بأجسادهم الفتية عبارة “50 عاما شكرا بوراشد” بحضور أولياء الأمور وأعضاء الهيئات التدريسية في المدارس المشاركة .

جاء ذلك في ختام فعاليات “مهرجان التسامح الرياضي” الذي نظمته الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي بالتعاون مع مجلس أصحاب الهمم على ملعب ومضمار إدارة الشؤون الرياضية بنادي ضباط شرطة دبي .

وشمل المهرجان على العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة في سباق مع الزمن قبل حلول شهر رمضان المبارك ومثل ختام موسم حافل بالأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية والإنسانية الخيرية الى جانب العديد من الفعاليات المصاحبة والهادفة.

واكد العميد خالد شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي حرص شرطة دبي ووفقا لتوجيهات القائد العام اللواء عبد الله خليفة المري على تفعيل دورنا الإيجابي وعلى مدار العام ونستهدف منه جميع شرائح المجتمع والشريحة الكبيرة من أبنائنا طلبة المدارس لنشر الثقافة الرياضية وبين الوسط الطلابي لترسيخ أهميتها وجعلها أسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية.

بدورها شكرت فاطمة بوحجير رئيسة قسم الوعي الرياضي المدارس المشاركة ومركز النور على تعاونهم في تحقيق أهداف هذه المبادرة الهادفة والتي ترسخ الدور الكبير لشرطة دبي بهدف اسعاد المجتمع بجميع شرائحه عبر ممارسة الأنشطة الرياضية وما يصاحبها من فعاليات هادفة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعرف على نسبة الفقر في غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، الأربعاء، عن ارتفاع نسبة …