الرئيسية / أراء وكتاب / رداً على خصوم الانتقالي .. ناشط جنوبي: كفاكم مزايدة والتاريخ يثبت وقوف دولة الجنوب الى جانب القضية الفلسطينية

رداً على خصوم الانتقالي .. ناشط جنوبي: كفاكم مزايدة والتاريخ يثبت وقوف دولة الجنوب الى جانب القضية الفلسطينية

رداً على خصوم الانتقالي..ناشط جنوبي:كفاكم مزايدة والتاريخ يثبت وقوف دولة الجنوب الى جانب القضية الفلسطينية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

علق الناشط السياسي الجنوبي محمد حبتور على الهجوم الاعلامي الذي يتعرض له المجلس الانتقالي من قبل الخصوم بعد تصريحات الرئيس الزبيدي الاخيرة مذكراً اياهم بان تاريخ الجنوب يثبت وقوفه مع القضية الفلسطينية داعياً اياهم للكف عن المزيدات والمتاجرة الدينية والعاطفية بشأن فلسطين والقدس.

واوضح حبتور في سلسلة تغريدات له على تويتر ان تصريح القائد عيدروس الزُبيدي فيما يتعلق بالتطبيع كان واضح، عندما نستعيد دولتنا فلنا حرية التطبيع او الرفض، وقد سبق وان صرّح هاني بن بريك أن موقفنا لن يخرج عن الموقف العربي، ورؤيتنا لن تكون إلا متوافقة مع الرؤية العربية للسلام مع اسرائيل..!

ولفت الى ان التاريخ يثبت وقوف دولة الجنوب إلى جانب الشعب الفلسطيني، بل ان الجنوب دعم الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير بقيادة ياسر عرفات، واحتضنها واستضاف قادتها وفتح لها معسكرات التدريب ومولها بكل ما يلزمها آنذاك.

واردف بالقول:نحن شعب حُر، لا يقبل الظلم على الآخرين كما لا يقبله على نفسه، فكفاكم مزايدات!

واكد حبتور ان الهجوم الإعلامي ومحاولة تشويه المجلس الانتقالي الجنوبي، تحت ذرائع وشعارات خيانة القضايا العربية والمقدسات الإسلامية، يعتبر سلاح بائس وخائب، الهدف منه زعزعة ثقة الشعب بقياداته، وليس للخائبين إلا خيباتهم ليَستأنِسوا بِها، والانتقالي سيبقى شوكة في حلاقيم الفسدة وتجار الحروب..!

وشدد على ان المتاجرة الدينية والعاطفية بالقضية الفلسطينية يجب ان تتوقف، وكل من يحاول المزايدة على شعب الجنوب ودولته السابقة في هذا الملف يجب ان يخرس..!

واضاف:مقدساتنا الآن هي دماء شعبنا وآماله وأحلامه، وقُدسنا عدن، ولا ننتظر من الذي كان يسرق تبرعاتنا للقدس، أن يحاضرنا اليوم عن القدس وفلسطين..!

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البيض: التصعيد الحوثي بالبحر الأحمر يعرقل عملية السلام

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إن هناك …