الرئيسية / تقارير واخبار / الاستهداف الحوثي لمدنيي الضالع .. رد المليشيات الغاشم على الانكسار الكبير

الاستهداف الحوثي لمدنيي الضالع .. رد المليشيات الغاشم على الانكسار الكبير

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

فيما تنكسر المليشيات الحوثية الإرهابية بشكل كبير في مواجهة القوات المسلحة الجنوبية، فإنّ الفصيل الإرهابي الموالي لإيران يتوسّع في استهداف المدنيين.

ففي إطار هذا الإرهاب الخبيث، قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية اليوم الثلاثاء، مواقع سكنية بمواقع تفصلها عن القوات المسلحة الجنوبية في حيفان.

واستهدفت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران السكان بثلاث قذائف هاون؛ مخلفة دمارًا بالمنازل من مواقع تمركزها في المنظرة بجبال حيفان.

وبحسب مصادر أمنية تحدّثت لـ”المشهد العربي”، فإن الهجوم الحوثي الغادر لم يسقط أي خسائر بشرية بين الأهالي، علمًا بأن الأضرار المادية فادحة.

وكشفت المصادر عن استهداف عناصر المليشيات الإرهابية للمدنيين بشكل متعمد وشبه يومي لإجبارهم على النزوح.

الفترة الماضية شهدت توسعا حوثيا في استهداف المدنيين في محافظة الضالع ردًا على خسائر ضخمة تتلقاها المليشيات في مواجهة القوات المسلحة الجنوبية.

ويبدو أنّ المليشيات الحوثية تحاول من خلال ممارسة هذا الإرهاب الغاشم، الثأر من الخسائر الضخمة التي منيت بها طوال الفترة الماضية، على يد القوات المسلحة الجنوبية، لا سيّما أنّ بطولات الجنوب العسكرية وقفت حجر عثرة في مواجهة هذا الإرهاب الغاشم.

ولا يمكن أن يثير إقدام الحوثيين على استهداف المدنيين أي استغراب، فالمليشيات الموالية لإيران تملك باعًا طويلة فيما يتعلق بجرائم استهداف المدنيين وإراقة دمائهم، في وحشية ربما تكون غير مسبوقة.

ويواجه الجنوبيون هذا الإرهاب الحوثي بصدور مقبلة على التضحية فداءً وعطاءً من أجل الوطن ولحماية أراضيه من الاعتداءات التي يتعرّض لها على مدار الوقت من قِبل أعدائه الإرهابيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …