الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية للانتقالي بحضرموت تصدر بيان هام حول تواجد الميسري والجبواني بوادي حضرموت

القيادة المحلية للانتقالي بحضرموت تصدر بيان هام حول تواجد الميسري والجبواني بوادي حضرموت

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيان هام عن تواجد وزراء شرعية الإخوان الوزير الميسري و الوزير الجبواني بوادي حضرموت في خطوة منهم لجر المحافظة في صراعات ومناكفات سياسية محتمين فيها بالقوات الدخيلة بوادي حضرموت .

وجاء نص البيان كالتالي :

لقد حرص المخلصون على تجنيب المحافظة أي محاولة للمناكفة السياسية، ولم يكن ذلك عن ضعف أو تردد، ولكنه عن وعي حقيقي بأن تظل المحافظة بمأمن من الزج بها في معارك مفتعلة لا يستفيد منها سوى المتربصون بها وبتماسك نسيجها الاجتماعي.

لكن من بعض من جروا أذيال الهزيمة والخيبة، يحاولون اليوم عبر الاحتماء بالقوات الدخيلة في وادي حضرموت أن يجعلوا سيئون قاعدة لبث الفتنة في عموم حضرموت خاصة والجنوب عامة، ويخططون لاستعادة عناصر الإرهاب دورها في الاغتيالات واستهداف محافظات الجنوب ومدنه.
ولذلك فإننا نحذر من بقاء المهزومين الخائبين أحمد الميسري وصالح الجبواني واحتمائهم بالقوات الشمالية المرابطة في المنطقة العسكرية الأولى. وعليه فإن طرد المذكورين من سيئون عمل وطني لتأمين حضرموت من عناصر موتورة باعت نفسها لمخططات ضد إرادة شعبنا في الحرية والاستقلال وبناء دولة القانون والعدالة الاجتماعية،
وسيعلم الذين يراهنون على إثارة الفتنة والإرهاب أن مراهنتهم ستتكسر على صخرة الوعي والموقف الثابت لجماهير حضرموت الأبية التي لا تهادن و لا تساوم، وتظل بإراة حرة تقاوم.

.
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …