الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي شبوة يلتقي نخبة من كوادر اعلام المجلس

رئيس انتقالي شبوة يلتقي نخبة من كوادر اعلام المجلس

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

حيا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ رائد محسن ضباب المواقف المشرفة والبطولية لاعلامي المجلس الانتقالي والمناصرين لهم من أبناء محافظة شبوة في الداخل والخارج في الدفاع عن قضية الجنوب وحاملها السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي .

واضاف لدى استقباله عدد من الكوادر الإعلامية الوطنية للمجلس الانتقالي بالمحافظة أنه يقدر تقديرا عاليا تلك المواقف الوطنية للإعلاميين في المحافظة وما يلاقون من تعسفات وملاحقات من قبل سلطة المحافظة الإخوانية التي أصبحت تضيق بالراي الآخر وحرية التعبير ، وزجت بالصحفيين والإعلاميين في غياهب معتقلاتها ، وتجاوزت كل القوانين والتشريعات المحلية والدولية التي تجرم ملاحقة وقمع الإعلاميين .

ودعا رئيس القيادة المحلية الإعلاميين إلى مواصلة نشاطهم الإعلامي بوتيرة عالية وتطوير الأداء نحو الأفضل ، وتنويع المادة الإعلامية مما يساعد على نقل الصورة الحقيقية التي تعيشها شبوة على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية .

ومن ناحيتهم اكد الإعلاميين ثباتهم على مبدأ الحرية والعمل لما فيه مصلحة القضية الوطنية الجنوبية ، لافتين إلى أن وسائل الترغيب والترهيب التي يمارسها اخوان شبوة لن تنجح في اسكات أصواتهم ونشاطهم ، شاكرين لرئيس المجلس على عقد هذا اللقاء ، كما تقدموا بالشكر والتقدير للمنظمات الحقوقية المحلية والدولية اهتمامها وتضامنها مع ما يتعرضون له من انتهاكات .

ونوقشت في اللقاء خطة العمل الإعلامي للفصل الاول من العام الجاري .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …