الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشيخ عثمان يناقش سبل رفع مستوى الإيرادات لمكتب النقل ويطلع على أبرز الصعوبات

مدير عام الشيخ عثمان يناقش سبل رفع مستوى الإيرادات لمكتب النقل ويطلع على أبرز الصعوبات

عدن (حضارم اليوم )خاص

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/ وسام معاوية مع مدير مكتب النقل بالمديرية نصر عبد الخالق التيس سبل رفع مستوى تحصيل الايرادات لمكتب النقل بمديرية الشيخ عثمان .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير مديرية الشيخ عثمان صباح اليوم بحضور نقابة النقل لجميع الفرز الداخلية والخارجية بالمديرية .
كما اطلع مدير عام المديرية على ابرز الصعوبات والمعوقات والتي يواجهها مكتب النقل ونقابة النقل ومندوبو الفرز المختلفة بالمديرية .

وفي الاجتماع بحث معاوية مدير عام المديرية المعالجات والحلول وإتخاذ التدابير المناسبة والتي من شأنها ستسهم في رفع مستوى تحصيل مستوى الإيرادات لمكتب النقل المديرية .

وأكد معاوية مدير عام المديرية على ضرورة رفع مستوى تحصيل ايرادات مكتب النقل ( إيرادات الدولة ) ، مؤكداً حرص واهتمام السلطة المحلية بالمديرية على اتخاذ الاجراءات والمعالجات المناسبة والعمل على تذليل كل الصعوبات وتجاوز العقبات التي تواجه مكتب النقل بهدف رفع مستوى تحصيل الإيرادات وتوريدها لمكتب المالية .

ووجه مدير المديرية بعقد اجتماع اخر مع مدير مكتب النقل ونقابة النقل ومندبو الفرز لوضع خطة عمل شاملة لجميع الفرز الداخلية والخارجية لتنفيذها ميدانياً في الفرز الداخلية والخارجية بالمديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير صحة عدن يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بإداراته عقب إجازة عيد الاضحى

عدن (حضارم اليوم) محمد المحمدي تفقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة …