أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الضالع:انتقالي جحاف يناقش الخطط التنظيمية للعام القادم ويشيد بمزاد وحملة دعم الطريق العام

الضالع:انتقالي جحاف يناقش الخطط التنظيمية للعام القادم ويشيد بمزاد وحملة دعم الطريق العام

الضالع (حضارم اليوم )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريه جحاف محافظه الضالع اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر 2020برئاسه العقيد عبد الناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للوقوف امام جمله من القضايا والمستجدات الجنوبية والمهام المدرجة في جدول اعمالها.

وفي مستهل الاجتماع بارك رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي جحاف على نجاح القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي في تحقيق الانتصارات السياسية للجنوب والتي وتوجت بإعلان حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال التي اعلن عنها في الرياض مؤخرا.

كما وجه التهاني لجنود القوات المسلحة الجنوبية والامن في مختلف الجبهات على صمودهم وانتصاراتهم التي لولاها لما تحققت لشعبنا الانتصارات السياسية العظيمة.

ونقل الحاضرون في الاجتماع التهاني والتبريكات من قياده المجلس بالمديرية الى قياده المجلس الانتقالي برئاسة اللواء الزبيدي بمناسبه قدوم العام الميلادي الجديد جعله الله عام انتصارات لشعبنا نحو اعلان دولته المستقلة وعاصمتها عدن الحبيبة.

كما اشادت الهيئة التنفيذية بالحملة الخيرية والمزاد التنموي الخاص بدعم وتنفيذ مشروع طريق مديرية جحاف العام بطول 12 كيلوا متر من قرية بلس الى مركز المديرية والقرى المجاورة والذي دشن خلال هذه الأيام بفتح باب التبرعات لطريق العام.
واثنت الهيئة التنفيذية لانتقالي جحاف على دور وجهود اصحاب المبادرة وهم الشيخ علي بن محمد السعدي اليافعي والصحفي منير النقيب ، مباركة لهم هذا العمل الرائع ووجهت الشكر والامتنان لكل من ساهم ويساهم لهذا المشروع الذي طال انتظاره.

وأشاد الاجتماع بالتكاتف الاجتماعي الكبير لأبناء مديرية جحاف في هذه المبادرة تجاه دعم مشروع الطريق العام ، والذي يشهد حاليا نشاط وزخم اختماعي واسع النظير في سبيل إنجاح المشروع.

وقدمت الهيئة فخلال الاجتماع الشكر لابناء مديرية يافع على اطلاق مبادرة دعم طريق جحاف من قبل الشيخ علي بن محمد السنيدي.

وناقش الحاضرون النقاط المقررة في الاجتماع المتمثلة في تفعيل خطط الدوائر التنظيمية للعام القادم ، وتحديد موعد عقد الاجتماع الفصلي للفصل الأخير من العام الحالي للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وخرج الاجتماع بقرارات تخدم تعزيز دور المجلس التنظيمية والاجتماعية والسياسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …