الرئيسية / أخبار محلية / متقاعدون يثمنون قرار محافظ عدن لملس تعيين مدير جديد لبريد عدن

متقاعدون يثمنون قرار محافظ عدن لملس تعيين مدير جديد لبريد عدن

عدن (حضارم اليوم )متابعات

عبر عدد من المتقاعدين العسكريين والمدنيين عن امتنانهم وشكرهم إلى محافظ العاصمة عدن الأستاذ/أحمد حامد لملس، على قرار تكليفه لمياء مجور مديرا جديدا لهيئة بريد العاصمة عدن.

وقال العميد عبدالله صالح الصبيحي” يعد هذا القرار خطوة ممتازة للأخ المحافظ والتي ستسهم بشكل كبير على محاربة الفساد والفاسدين في الدوائر والمرافق الحكومية، وكان أهمها بريد عدن الذي كان يديره مجموعة من الفاسدين والسماسرة”.

ومن جانبه محمد ناجي سعيد وهو أحد الكوادر المدنية، قال :”هذه الخطوة أثلجت صدورنا بعد رحلتنا الطويلة مع المعاناة والعذاب أمام بوابة البريد وكأننا نتسول معاشنا من عصابة عاثث في الأرض فسادا، وجراء تلك المعاناة التي لحقت بعدد من المتقاعدين كبار السن من ان يتوفاه الأجل وهو على بوابة البريد.

وفي السياق ذاته طالب المتقاعدين في كلاً من السلك العسكري والمدني المديرة الجديدة بالقضاء على بؤر الفساد وأن لا تترك مجالا للعابثين في العودة إلى ممارسة فسادهم وعبثهم في المتاجرة بأوجاع ومعاناة الناس، وأن يقوم المدير الجديد بتذليل الصعاب امام المتقاعدين ورفع المعاناة عنهم”.

يُذكر أن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس قد كلف الأستاذة لمياء مجور مدير عام في الهيئة العامة لبريد عدن، ونالت هذه الخطوة استحسان المواطنين لاسيما المتقاعدين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …