الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي غدا أشهار لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة عـدن

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي غدا أشهار لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة عـدن

حضارم اليوم / خاص

ينظم المجلس الانتقالي الجنوبي يوم غدا الاحد 5 مايو بالعاصمة عدن برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس حفل اشهار لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وكان رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، قد ترأس اجتماعاً إستثنائياً الأسبوع الماضي ضم رئيس واعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال الوالي بالاجتماع : “جميعنا يعرف و يشعر بما تعانيه الغالبية العضمى من سكان العاصمة عدن من ضروف معيشية غاية في الصعوبة في كل الجوانب الحياتية وخاصة مع ازدياد النزوح من المناطق الشمالية والتدفق المهول للمهاجرين الافارقة الى المناطق الجنوبية وخاصة العاصمة عدن وما يصاحب ذلك من تفشي للامراض والاوبئة وانتشار للجريمة بانواعها، لذا يجب على كل القيادات في العاصمة والمديريات والاحياء السكنية رفع درجة اليقضة والانتباه والتعزيز من دورها الهام والايجابي في هذه المجالات وفقا للصلاحيات المناطه بها “.

واكد الوالي على ضرورة تلمس الحياة المعيشية للعائلات والاسر الفقيرة ومد يد العون لهم ومحاولة التخفيف من معاناتهم خاصة ذوي الشهداء والجرحى الجنوبيين مع التركيز علئ الحالات الاكثر احتياجاً للمساعدات وفقاً للامكانيات المتاحة والمتوفرة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أثناء تكريمه الشاب المعاق ابن الشيبة..العميد المنهالي يؤكد: المعاق طاقة لا إعاقة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد …