الرئيسية / أخبار عربية ودولية / اتهامات سعودية للحوثيين بنهب المساعدات الإغاثية

اتهامات سعودية للحوثيين بنهب المساعدات الإغاثية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

قال الدكتور عبدالله الربيعة، المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، إن مليشيات الحوثي نهبت مساعدات إغاثية وباعتها في السوق السوداء.

وأكد خلال كلمته في جلسة على هامش قمة العشرين، صباح اليوم الجمعة، أن المملكة العربية السعودية لم تتوقف عن مساعدة المحتاجين في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …