الرئيسية / أخبار عربية ودولية / زعيم كوريا الشمالية يوجه بتكثيف جهود مكافحة كورونا

زعيم كوريا الشمالية يوجه بتكثيف جهود مكافحة كورونا

كوريا ( حضارم اليوم ) متابعات

كشفت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية، عن توجيه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون لأنظمة الدولة بالتشديد لمكافحة فيروس كورونا المستجد في حالات الطوارئ.

وذكرت وكالة الأنباء، أن كيم شدد على الحاجة إلى البقاء في حالة تأهب قصوى وتكثيف جهود مكافحة وباء كورونا.

يذكر أن الزعيم الكوري ظهر أمس الأحد، منذ 27 يومًا من الاختفاء، في اجتماع للمكتب السياسي لحزب العمال الحاكم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …