الرئيسية / أخبار محلية / قتلى وجرحى بالغام حوثية في البيضاء

قتلى وجرحى بالغام حوثية في البيضاء


البيضاء / حضارم اليوم

لقى 3 مدنيين مصرعهم وأصيب 3 آخرون، جراء انفجار لغمين أرضيين وعبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي بمديريتي القريشية وناطع بمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية بأن المواطنين يعقوب صالح وأحمد محمد أبوصريمة قتلا جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في وادي الدباهية بمديرية القريشية.

وأكدت أن مسناً آخر قتل في حادثة منفصلة جراء انفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية شرق مديرية مكيراس.

الجدير بالذكر بأن اللغم انفجر في طريق عام جنوب غرب قرية ذروة وأدى إلى استشهاد المواطن سالم عبدربه المنصري.

وأشارت المصادر إلى أن ثلاثة مدنيين آخرين اصيبوا، الاثنين، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي في مديرية ناطع بالمحافظة ذاتها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …