الرئيسية / تغريدات / بن عطية : لم أعد أرَ أن يأتي خير من الرئيس هادي

بن عطية : لم أعد أرَ أن يأتي خير من الرئيس هادي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي : لم أعد أرَ أن يأتي خير من الرئيس هادي .

وكتب بن عطية تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “لم أعد أرَ أن يأتي خير من الرئيس هادي وقد غسلت يدي منه بعد تعيينه لعلي محسن نائبا له” .

وأضاف : “ومرة بعد أن تبنى معركة شقرة وإظهار رغبته في إنهاء القوات الجنوبية التي أعادت له كرامته ممن طردوه” .

وأوضح : “نتمنى ان يعود إلى الصواب ولكن كيف يعود وهو يعتمد على شلة حاقدة محاطه به ” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …