الرئيسية / أخبار محلية / قوات الحزام تضبط مروجي حشيش في الشيخ عثمان

قوات الحزام تضبط مروجي حشيش في الشيخ عثمان

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

ضبطت قوات الحزام الامني في العاصمة عدن، اليوم الخميس، مروجين اثنين، للمخدرات في مديرية الشيخ عثمان.

اعترف المتهم المدعو (ر.ع.ح) بتهمة ترويج مخدر الحشيش في منطقة الهاشمي بالمديرية – بعد القبض عليه بناء على بلاغ – بمساعدة فتاة عمرها 21 عامًا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل إقامة المدعوة (ن.ن) في منطقة كود العثماني، حيث عثرت بحوزتها على كمية من مادة الحشيش.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …