الرئيسية / أخبار عربية ودولية / السعودية واليابان تستعرضان قضايا الأمن الإقليمي

السعودية واليابان تستعرضان قضايا الأمن الإقليمي

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

تلقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفيًا، من وزير الدفاع الياباني تارو كونو، حسبما أفادت وكالة أنباء السعودية واس.

وأشارت الوكالة إلى استعراض الطرفين خلال الاتصال، آفاق التعاون في المجالات الدفاعية بين السعودية واليابان.

وبحث ولي العهد السعودي، مع وزير الدفاع الياباني قضايا الأمن الإقليمي والجهود المبذولة لضمان أمن وسلامة الملاحة البحرية في المنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …