الرئيسية / أخبار محلية / مدير صحة المهرة يناقش مع مكتب التربية وصندوق النظافة الاجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا

مدير صحة المهرة يناقش مع مكتب التربية وصندوق النظافة الاجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا

المهرة (حضارم اليوم )خاص

ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم ، مع مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش ومدير عام صندوق النظافة والتحسين الأستاذ محمد أحمد عوشن الاجراءات الاحتزازية والوقائية الكفيلة بحماية الطلاب تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2021/2020م في ظل تفشي جائحة كورونا وتنفيذا لتوجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وكرّس اللقاء لمناقشة الآليات والمقترحات لمواجهة كورونا وكيفية حماية الطلاب من الوباء ونواقل الحميات وأبرز العوائق والمشكلات التي تواجه قطاع التعليم بالتنسيق مع مكتب الصحة وصندوق النظافة سعيا لتوفير بيئة صحية مناسبة في المدراس.

وأكد مدير عام مكتب الصحة أن الحرص على إتخاذ التدابير الوقائية حفاظاً على سلامة المعلمين والطلاب وضرورة تعقيم المدارس وتوفير وسائل الوقاية ، مشيرا إلى أهمية تنظيم حملات التعقيم والفحص الحراري الدوري وتأهيل وتهيئة المدراس.

واستمع من مدير عام مكتب التربية والتعليم إلى شرحاً عن الإجراءات التي تم أتخاذها للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والإدارات المدرسية.

وأبدى سعد إستعداد قيادة وكوادر مكتب الصحة لمضاعفة الجهود للتغلب على كل ما يعيق بدء العام الدراسي الجديد في الجانب الصحي ، مشيداً بجهود السلطة المحلية بالمحافظة وتسخيرها الإمكانيات المتاحة في الجوانب الوقائية والصحية.

حضر اللقاء الدكتور مبارك بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون الرعاية الصحية الأولية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …