الرئيسية / أخبار محلية / دفاعات المشتركة.. كيف تُجهِض خطط الحوثي التصعيدية؟

دفاعات المشتركة.. كيف تُجهِض خطط الحوثي التصعيدية؟

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

تواصل القوات المشتركة توجيه ضربات قاسمة للمليشيات الحوثية التي تتخذ من جبهة الحديدة ساحةً من أجل التصعيد العسكري بشكل متواصل.

واستطاعت القوات المشتركة تحقيق نجاحات كبيرة طوال الفترة الماضية في مواجهة المليشيات الحوثية، على النحو الذي يمكن القول إنّه يضيق الخناق كثيرًا على هذا الفصيل الإرهابي المدعوم من إيران.

وفي أحدث هذه التطورات، وجّهت القوات المشتركة، إصابات مباشرة لمليشيا الحوثي، دمّرت خلالها مرابض مدفعية هاجمت مناطق سكنية في مديرية الدُّريهمي، بمحافظة الحديدة.

مصادر عسكرية ميدانية كشفت عن تدمير القوات المشتركة مصادر قصف لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفها.

وأطلقت المليشيات الحوثية من مرابضها – قبل تدميرها – قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 والقذائف عيار 82 على مناطق سكنية متفرقة من مديرية الدُّريهمي.

ميدانيًّا أيضًا، تصدت القوات المشتركة، لمحاولة تسلل جديدة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران، جنوب محافظة الحديدة.

وتسللت عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية إلى مزارع المواطنين الواقعة على خط زبيد، تجاه مدينة التُّحيتا.

واشتبكت وحدات القوات المشتركة مع المتسللين الإرهابيين، دفاعا عن حياة المواطنين في مدينة التُّحيتا، ودفعتهم إلى التراجع بعد الإيقاع بإصابات مباشرة خلّفت قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيا.

الانتصارات التي تُحقّقها القوات المشتركة على الأرض تحمل أهمية كبيرة فيما يتعلق بالتصدي للخطط التي تنفذها المليشيات الحوثية الرامية إلى التصعيد العسكري على مدار الوقت.

هذه المنجزات العسكرية تأتي في وقتٍ دأبت فيه المليشيات الحوثية على التصعيد العسكري عبر سلسلة طويلة من الهجمات في الجبهات، على النحو الذي يحمل رسالة واضحة تتضمّن تصعيدًا غاشمًا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …