الرئيسية / أخبار محلية / الحديدة : إصابة امرأة برصاص قناص حوثي في حيس

الحديدة : إصابة امرأة برصاص قناص حوثي في حيس


الحديدة (حضارم اليوم)

تعرضت المواطنة فاطمة محمد علي لإصابة شديدة برصاص قناصة مليشيات الحوثي في قرية الشعينة جنوب مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأفاد شهود عيان أن المواطنة فاطمة محمد علي تعرضت لإصابة بالغة برصاصة قناص حوثي في الصدر، ليتم نقلها إلى مستشفى حيس لتلقي العلاج والإسعافات الأولية ثم تم تحوليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لتلقي العلاج.

وتتزايد أعمال وممارسات مليشيات الحوثي الإجرامية وانتهاكاتها الإنسانية بحق المواطنين والأبرياء العزل في ظل صمت الأمم المتحدة على كل تلك الجرائم الوحشية التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين في الحديدة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …