الرئيسية / أراء وكتاب / الجعدي : الإدارة الذاتية ما هي الا محطة للانطلاق ولن نتراجع عنها.

الجعدي : الإدارة الذاتية ما هي الا محطة للانطلاق ولن نتراجع عنها.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي :الإدارة الذاتية بالنسبة لنا ما هي الا محطة للانطلاق الى ما بعدها ، ولن نتراجع عنها .

وكتب الجعدي تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : ” ‏عندما اعلنا الادارة الذاتية كنا نعي ما نقول ، عسى ان يراجع الاخونج ممارساتهم الخفية في ذلك الاطار ، ( مأرب ) نموذجاً .! ” .

وأضاف : ” وان لم يتم مراجعتهم على ذلك فإن الإدارة الذاتية بالنسبة لنا ما هي الا محطة للانطلاق الى ما بعدها ، ولن نتراجع “.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الذكرى الـ 32 لفك الارتباط “الجنوب على مشارف استعادة دولته”

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد الكاتب محمد ناصر الشعيبي أن الذكرى الـ32 لإعلان فك الارتباط …