الرئيسية / أراء وكتاب / بن بريك : اخترقوا حزب الإشتراكي فما ظنك بالمؤتمر وغيره

بن بريك : اخترقوا حزب الإشتراكي فما ظنك بالمؤتمر وغيره

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي : اخترقوا حزب الإشتراكي فما ظنك بالمؤتمر وغيره .

وكتب بن بريك تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “الإخونج الذين اخترقوا الأحزاب كثر، أذكر عندما كنت في الوزارة وبعد اجتماع لمجلس الوزراء قلت لأحد الوزراء عن وزير اشتراكي: هذا إخونجي، فقال مستحيل هذا من بيت اشتراكي، فقلت له هذا إخونجي صميم، فجاءني بعد مدة فقال لي صدقت” .

وأضاف : “فهذا الحزب الاشتراكي اخترقوه !! فما ظنك بالمؤتمر وغيره ؟!!” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الذكرى الـ 32 لفك الارتباط “الجنوب على مشارف استعادة دولته”

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد الكاتب محمد ناصر الشعيبي أن الذكرى الـ32 لإعلان فك الارتباط …