الرئيسية / أخبار محلية / الكعبي : الرئيس عبدربه ونائبه الأحمر ووزرائهم كل واحد أسوأ من الآخر

الكعبي : الرئيس عبدربه ونائبه الأحمر ووزرائهم كل واحد أسوأ من الآخر

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المحلل العسكري الإماراتي العميد خلفان الكعبي : الرئيس عبد ربه ونائبه الأحمر ووزرائهم كل واحد أسوأ من الآخر .

وكتب الكعبي تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “لا عجب أن ينزلق حال ما تسمى بالشرعية لهذا المستوى فالرئيس عبد ربه ونائبه الأحمر ووزرائهم كل واحد أسوأ من الآخر” .

وأضاف : “باختصار اجتمع السفهاء لإدارة اليمن فلا غرابة أن يفشل اليمن” .

وأوضح : “عبدربه قواته لا زالت تقصف أين ذهب كلامك بالأمس واضح لماذا لم ولن يقبل أهل الجنوب بهؤلاء السفهاء” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …