الرئيسية / أخبار محلية / الوزير محمود الصبيحي وناصر منصور وفيصل رجب يجرون اتصال هاتفي

الوزير محمود الصبيحي وناصر منصور وفيصل رجب يجرون اتصال هاتفي

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

اجرى وزير الدفاع السابق الاسير محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي واللواء فيصل رجب اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا.

واجري الاتصال الهاتفي مع اسرة اللواء محمود الصبيحي للتعزية في وفاة نجل الوزير عبدالولي محمود الصبيحي.

ونُقل في الاتصال خالص العزاء والمواساة الى اسرة الفقيد.

واجري الاتصال من احد المعتقلات السرية في صنعاء.

وسمح للقيادات الثلاثة باجراء اتصالات محدودة منذ اسرهم في 25 مارس 2015.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …