الرئيسية / أخبار محلية / بن فريد : نرحب بجهود المملكة لحقن الدماء وإحلال السلام

بن فريد : نرحب بجهود المملكة لحقن الدماء وإحلال السلام

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا أحمد عمر بن فريد :‏ نرحب بجهود المملكة لحقن الدماء وإحلال السلام .

وكتب بن فريد تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏نرحب بجهود المملكة لحقن الدماء وإحلال السلام وحينما نلتزم قولا فنحن ننفذ ذلك فعلا على الأرض لأن قواتنا الجنوبية تتلقى توجيهاتها من قائدها رئيس المجلس الانتقالي السيد عيدروس الزبيدي” .

وتابع : “وننتظر أن نجد من قوات شقرة ما يبرهن على احترامها لوقف إطلاق النار أن كانت فعلا تتبع الشرعية اليمنية” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …