الرئيسية / أخبار محلية / لقور : أعلنوا الحرب على عدن بعد حشد قواتهم وتكبدهم للخسائر

لقور : أعلنوا الحرب على عدن بعد حشد قواتهم وتكبدهم للخسائر

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المحلل السياسي الدكتور حسين لقور : أعلنوا الحرب على عدن بعد حشد قواتهم وتكبدهم للخسائر .

وكتب لقور تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏أعلنوا الحرب على عدن بعدما حشدوا قواتهم من كل مكان و يتكبدون يوميا الخسائر” .

وتابع : “ما لا يدركه هؤلاء أن قيادة القوات الجنوبية لم تتخذ بعد قرار تحرير شقرة وما بعدها طمعا في عدم إراقة مزيدا من الدماء، و أملا في تنفيذ إتفاق الرياض” .

وأوضح : “لكن متى حانت ساعة الصفر لن يرد قوات جنوبية إلا وادي حضرموت” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …