الرئيسية / أخبار محلية / بن عطاف : هل يستحق مقتل هذه القيادات الجنوبية في حرب عبثية؟

بن عطاف : هل يستحق مقتل هذه القيادات الجنوبية في حرب عبثية؟

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال جمال بن عطاف عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي : هل يستحق مقتل هذه القيادات الجنوبية في حرب عبثية؟ .

وكتب بن عطاف تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “مؤسف مقتل قائد شرطة النجدة صبري علي قايد ب ‎ابين أثناء المعارك في ‎شقرة وكان بإمكانه يكون على رأس عمله دون اعتراض” .

وأضاف : “هي رسالة لمن أعلن الحرب لأجل دخول سعيد بن معيلي الى عدن” .

وأوضح : “هل يستحق مقتل هذه القيادات الجنوبية في حرب عبثية لأجل عيون شخص أو جماعة من خارج حدود الجنوب !!” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …