الرئيسية / أخبار محلية / التميمي : الهزيمة العسكرية ليس عيبا فالحرب سجال

التميمي : الهزيمة العسكرية ليس عيبا فالحرب سجال

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال الكاتب والمحلل السياسي أنور التميمي : الهزيمة العسكرية ليس عيبا فالحرب سجال لكن العيب والخزي على الإرهاب .

وكتب التميمي تغريدة على صفحته في”تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏كما خذلوا حجور خذلوا ردمان بمحافظة البيضاء.
مليشيا الإخوان التي تسمّى جيش وطني تركت الشيخ ياسر العواضي ومن وقف معه من مقاتلي القبائل يواجهون جبروت الحوثي!” .

وأضاف: “يا شيخ ياسر الهزيمة العسكرية ليس عيبا فالحرب سجال” .

وأوضح : “لكن العيب والخزي على الإرهابي علي محسن والمقدشي ومليشيات الفيد الاخوانية” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …