الرئيسية / أخبار محلية / الشعيبي : ظهور التسريب الإعلامي هي رسالة عن فشل مساعي السعودية

الشعيبي : ظهور التسريب الإعلامي هي رسالة عن فشل مساعي السعودية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال الناشط السياسي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي :‏ ظهور التسريب الإعلامي هي رسالة عن فشل مساعي السعودية .

وكتب الشعيبي تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “العالم يتابع دور السعودية بتتفيذ اتفاق الرياض كراعية للإتفاق والوصول الى حل بين طرفي الاتفاق” .

وأضاف : “ظهور التسريب الاعلامي لرويترز وتتبناه قنوات سعودية أحراج سياسي للمملكة وبنفس الوقت عمل لاينسجم ومقتضيات السياسة خصوصا واطراف الاتفاق بضيافة المملكة” .

وأوضح : “التسريب رسالة عن فشل مساعي السعودية” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …