الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يدعم مستشفيات غيل بن يمين وابن سيناء وبرنامج الجذام بالمستلزمات الطبية

انتقالي حضرموت يدعم مستشفيات غيل بن يمين وابن سيناء وبرنامج الجذام بالمستلزمات الطبية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

واصلت لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الأحد، عملها في توزيع الدعم للمستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة لمساعدتها على مجابهة الفيروس ..

فبحضور الدكتور حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس لشؤون الجامعات ، سلم رئيس اللجنة الصحية الأستاذ عوض أحمد بن جميل ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو اللجنة ، إدارة مستشفى غيل بن يمين وريده الجوهيين .. حصتها من المنحة الطبية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ، والتي تشتمل على عدد من الأدوية ومواد التعقيم ومطهرات الأرضيات والأسطح ، ومستلزمات الحماية للكوادر الطبية والعاملين في المستشفى .

كما استلم الدكتور عمر بامحيمود مدير برنامج مكافحه الجذام بحضرموت ، حصة البرنامج من المنحة الدوائية ، والمواد المطهرة والمعقمة ، ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا .

واسهاما منها في تخفيف الضغط على مستشفى ابن سيناء ، بسبب تزايد حالات الاشتباه بالإصابة بكورونا ، زودت اللجنة اليوم المستشفى بدفعة اضافية من المنحة المقدمة من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للمرافق الصحية بحضرموت .. فقد تسلم مسؤول التموين الطبي بالمستشفى ، الدكتور عادل السقاف ، من اللجنة الصحية ، جهازا لشفط السوائل ، وحوامل خاصة بتعليق المغذيات ، بالإضافة إلى كمية اسعافية من مستلزمات الحماية لكادر المستشفى .

جدير بالذكر أن لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ، ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية ، كما نفذت ، منذ انشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام غيل باوزير يناقش خطة بناء قدرات الكادر الوظيفي بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص ناقش المدير العام للمديرية الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مع فريق …