الرئيسية / أخبار عربية ودولية / قرقاش :‏ تستمر جهودنا مع القاهرة سعياً إلى تفعيل المسار السياسي

قرقاش :‏ تستمر جهودنا مع القاهرة سعياً إلى تفعيل المسار السياسي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش :‏ تستمر جهودنا مع القاهرة سعياً إلى تفعيل المسار السياسي .

وكتب قرقاش تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “أضحت المبادرة المصرية بشأن ليبيا في صلب العمل السياسي العربي والدولي لإعادة الاستقرار إلى هذا البلد الشقيق” .

وأضاف : “ونستمر في جهودنا مع القاهرة سعياً إلى وقف فوري لإطلاق النار وتفعيل المسار السياسي” .

وأوضح : “سراب الحسم العسكري الذي تريده أنقرة يطيل معاناة الليبيين، ويخالف الإجماع الدولي” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …