الرئيسية / أخبار محلية / التميمي : إدارة الصحّة بالوادي توجّه نداء إستغاثة في حين يشفط نفط حضرموت(وثيقة)

التميمي : إدارة الصحّة بالوادي توجّه نداء إستغاثة في حين يشفط نفط حضرموت(وثيقة)

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال الكاتب والمحلل السياسي أنور التميمي : شيء يقهر عندما توجّه إدارة الصحّة بالوادي بنداء إستغاثة عاجلة في حين يشفط نفط حضرموت .

وكتب التميمي تغريدة على صفحته في”تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏في حين ترسو باخرة قبالة ميناء الضبة لشفط ما قيمته 80 مليون دولار من نفط حضرموت” .

وأضاف: “مستشفيات المحافظة ساحلا وواديا بدون اوكسجين وبدون محاليل فحص كورونا والناس تموت بالعشرات” .

وأوضح : “وإدارة الصحّة بالوادي توجّه نداء استغاثة عاجل لفاعلي الخير لإنقاذ ما يمكن انقاذه .. باااااااااطل وقهر !” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …