الرئيسية / أخبار محلية / بن بريك : نحن نتعامل مع عصابات لاعهد لها ولاذمة

بن بريك : نحن نتعامل مع عصابات لاعهد لها ولاذمة

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي : اتفقنا بفتح الطريق للمدنيين للمرور ابتداء من الساعة الواحدة ظهراً ولكن نحن نتعامل مع عصابات لاعهد لها ولاذمة .

وكتب بن بريك تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “اليوم بحسب المتفق عليه يتم فتح الطريق للمدنيين للمرور ابتداء من الساعة الواحدة ظهراً وتتوقف الاشتباكات ولكن مليشيات حزب الإصلاح جعلوا من المدنيين دروعا بشرية وتمترسوا خلف المدنيين” .

وأضاف : “واستحدثوا متارس ترابية مستخدمين الشيولات وتم قطع الخط.” .

وأوضح : “‏نحن نتعامل مع عصابات لاعهد لها ولاذمة” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …