الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام تريم يدشن مبادرة التطوع حياة لتعقيم مكاتب المرافق الحكومية والخدمية بالمديرية

مدير عام تريم يدشن مبادرة التطوع حياة لتعقيم مكاتب المرافق الحكومية والخدمية بالمديرية

تريم(حضارم اليوم )خاص

دشن مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي صباح اليوم مبادرة “التطوع حياة” التي تهدف إلى تعقيم المرافق الحكومية والخدمية بالمدينة وتأتي الحملة برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري بتمويل من جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت في سبيل مكافحة فايروس كورنا كوفيد 19.

وفي مستهل الحملة ثمن مدير عام تريم جهود قيادة مبادرة التطوع حياة مقدماً شكر السلطة المحلية بتريم لهذه الجهود الشبابية التطوعية والتي تهدف لتعقيم عدد من المرافق الحكومية والخدمية بالمدينة.

وفي ذات السياق أكد مدير على أن السلطة المحلية بتريم ترحب بكافة الأنشطة والفعاليات التي تتبناها منظمات المجتمع المدني وذلك في سبيل تحقيق الشراكة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني.

ووجه مدير عام تريم المستشار القانوني خالد هويدي جميع المرافق الحكومية والخدمية بالمدينة بالتعاون مع مبادرة التطوع حياة وتسهيل أعمالهم والمساهمة في نجاح هذه المبادرة.

وأكد هويدي أن منظمات المجتمع المدني كان لها الحضور في مساندة السلطة المحلية في سبيل الوقاية من هذا الفايروس.

حضر التدشين المهندس سالم يعمر مدير مكتب الاشغال والمحامي يونس التميمي مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومدير الهلال الأحمر اليمني وأعضاء فريق التطوع حياة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …