الرئيسية / أخبار عربية ودولية / إصابة نمر في حديقة حيوانات أمريكية بـ “كورونا”

إصابة نمر في حديقة حيوانات أمريكية بـ “كورونا”

نيويورك ( حضارم اليوم ) وام

أعلنت حديقة حيوانات في برونكس بنيويورك، ثبوت إصابة نمر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” إثر نقل العدوى إليه من المسؤول عن رعايته الذي لم تظهر عليه أي أعراض في ذلك الوقت.

وأوضحت حديقة الحيوانات أن النمر الماليزي “ناديا” البالغ أربع سنوات وشقيقته “أزول” ونمرين وثلاثة أسود تعاني كلها من السعال الجاف، لكن من المتوقع أن تتعافى بشكل كامل.

و بذلك أصبحت أنثى النمر ” ناديا ” أول حيوان تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …