الرئيسية / أراء وكتاب / الغامدي : الانتقالي هو الوحيد القادر على استعادة الدولة الجنوبية

الغامدي : الانتقالي هو الوحيد القادر على استعادة الدولة الجنوبية

أكد الناشط السعودي، أبو وليد الغامدي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو الوحيد القادر على استعادة الدولة الجنوبية، مشدداً على أنه في أصعب مراحله ويحتاج للدعم، مضيفاً أن الشرعية لا تلتزم ببنود اتفاق الرياض. 

وكتب “الغامدي” في تغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر”وثقنا بالانتقالي الجنوبي قبل الاعتراف به رسمياُ وأمنا به بعد الاعتراف به رسمياً بأنه قادر على إعلان فك الارتباط من الوحدة مع اليمن متى ما دعت الحاجة لذلك في حال لم تتلزم الشرعية ببنود اتفاق الرياض وتنفذه حرفياً”.

وأضاف: “المجلس في اصعب مراحل استعادة الجنوب العربي ويحتاج دعم الجميع”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الذكرى الـ 32 لفك الارتباط “الجنوب على مشارف استعادة دولته”

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد الكاتب محمد ناصر الشعيبي أن الذكرى الـ32 لإعلان فك الارتباط …