الرئيسية / أخبار عربية ودولية / محمد بن زايد يُوجه دعوة هامة للإماراتيين

محمد بن زايد يُوجه دعوة هامة للإماراتيين

وجه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد دعوة هامة للإماراتيين بشأن اختيار الهوية الإعلامية لدولة الإمارات.

وقال في تغريدة عبر تويتر “قصة نجاحنا عالمية ومسيرتنا ملهمة.. ودعوتنا لمشاركة الجميع في وضع بصمة في قصة الإمارات .. نابعة من منهجنا الأصيل في التعاون والتشارك مع الآخرين”.

وأضاف: “أدعو الجميع إلى اختيار الهوية الإعلامية لدولة الإمارات.. الشعار الذي سيكون رمزاً لدولة تسعى لأن تكون الأفضل بحلول مائة عام على إنشائها”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …