الرئيسية / أخبار محلية / فهمي الحبشي بطريقه استفزازيه لا تمثل رقي رياضة حضرموت.. باشعيب يصدر تعيين فرع اتحاد الكاراتيه جديد بوادي حضرموت

فهمي الحبشي بطريقه استفزازيه لا تمثل رقي رياضة حضرموت.. باشعيب يصدر تعيين فرع اتحاد الكاراتيه جديد بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص

اصدر أمين عام فرع اتحاد الكاراتيه بوادي حضرموت فهمي سعيد تيسير الحبشي بيان قال فيه ان قرار صادم صدر بتاريخ ٢٦نوفبر ٢٠١٩م عبر رسالة واتساب تقول تم تشكيل فرع اتحاد الكاراتيه جديد ، وقبلها ازاله من قروب فروع الاتحادات الرياضية بطريقه غريبه جدا حتى لا أتمكن من الحديث ومعرفة الأسباب .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح بخصوص قرار تعيين فرع اتحاد الكاراتيه جديد بالوادي من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة علي باشعيب بطريقه استفزازيه لا تمثل رقي رياضة حضرموت وممثليها.

قرار صادم صدر بتاريخ ٢٦نوفبر ٢٠١٩  عبر رسالة واتساب تقول ((تم تشكيل فرع جديد))
وقبلها ازاله من قروب فروع الاتحادات الرياضية بطريقه غريبه جدا حتى لا أتمكن من الحديث ومعرفة الأسباب .

دعوني اولا اتحدث عن فرع اتحاد الكاراتيه وكنت أمين عام الفرع من اول تعيين صدر في عهد الشهيد علي عبيد بامعبد عليه رحمه الله
وعملت بكل صدق واخلاص من اجل تطوير اللعبة برغم الصعوبات وانعدام الإمكانيات اول خطوه اجتهدنا فيها هو تم الاعتراف الرسمي من قبل الاتحاد العام وأقمنا العديد من البطولات الداخلية والدورات والفحوصات بدون اي مقابل كانت البداية بل ندفع من جيوبنا الخاصة حبا في لعبة الكاراتيه وتم نشر اللعبة في سبعة أندية واستضافة العديد من المدربين وتم تحقيق المركز الثالث في أولمبياد عدن للمنتخبات وكنت اداري المنتخب وهي المشاركة الأولى وغيرها الكثير .

كل هذا المجهود طوعي بدون اي مقابل لااكثر من(( ١٣)) سنه  يا باشعيب .

وفي الااخير بدل الشكر والمعامله الطيبه هكذا يكرمنا مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب .

للاسف المدير باشعيب لا يريد معرفة الحقيقة ولايريد يتعب نفسه حتى لدعوه حضور للنقاش رغم أنه موظف في الدولة ومسئول .

برغم من مطالبتي لعقد اجتماع بالفرع بصفتي أمين عام وفي كل مره اترك عملي الخاص من أجل مقابلته وكان يصدر الوعود للاسف الكاذبة هذا مدير رياضتنا…….

ياسادة تواصلت مع مدير فروع الأندية والاتحادات بالمكتب كونه المخول لذلك السابق الأستاذ صالح عاشور عبدون بدوره حول الموضوع إلى المدير  وللاسف المدير يكرر اصدار الوعود الغير صادقه تواصلت ، مع مدير الأندية والاتحادات الجديد المعين من قبل المحافظ البحسني و استبشرت خير فيه الأستاذ علي بن سعد وبنفس الأسلوب وعود في مهب الريح اعتقد لا يملك صلاحيات إدارة الفروع ولا منهم فايده ايضا الامر كله بيد الزعيم ((اقصد المدير)) تم رفع ورقة من قبل مدربي أندية سيئون والاتحاد وبور ولم يتم التجاوب معهم في ذلك ، كما قام مدرب نادي سيئون الكابتن سامي صالح بالتواصل مع المكتب وفي البدايه أحد المسئولين أبلغهم برفض المدير مقابلته وبعد ارتفاع الصوت تم السماح له بذلك .

وللاسف باشعيب يقول انتهى الأمر وتم تعيين فرع جديد بدون الرجوع الى الاندية بحسب ما قال المدير باشعيب بأنه سيجمع الأندية لترشيح وهذا لم يحدث ابدا منه ، هكذا يتم تعليمنا الدروس بطريقة انتقامية وكأنه بينى وبينه شي خاص وليست رياضة .

نداء لكل مخلص

ياكل من له صوت في رياضة حضرموت والوطن عامه هل يرضيكم تعامل باشعيب معنا انصفونا من هذا المدير الذي يستغل الأوضاع ويعين من يريد هو بحسب هواه ويقصى كل من يخالف فكره وله كلمة حرة.

هكذا يتم التعامل معنا والاسباب مجهولة بهذا الاسلوب المستفز لاتظن انك مدير مكتب ولك سلطة وتتعامل معنا باحتقار واهانه نحن لنا كرامة كارياضيين خدمنا الرياضة بصدق .

وللأسف مدير يتهرب من لقاء أعضاء فرع هذى سابقه غريبه جدا مدير يصدر قرار بطريقه وتساب اترك التعليق لكم مدير لايريد ان يسمع من جميع اعضاء الفرع هذي مشكله مدير ينحاز انحجاز كامل لطرف،  عجب لم يتجراء المدير حتى بطلب الختم والتقارير والتقرير العام .

في الختام لن أقف عند هذا المنشور فقط سيكون هناك تصعيد واللقاء بكل من له صلة بذلك .

صادر بتاريخ ٢٩نوفبر يوم الجمعة
أمين عام فرع اتحاد الكاراتيه فهمي سعيد تيسير الحبشي / حضرموت سيئون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …