الرئيسية / أخبار محلية / الاسرى الجنوبيين في سجون الاصلاح بشبوة يعلنون اضرابهم عن الطعام

الاسرى الجنوبيين في سجون الاصلاح بشبوة يعلنون اضرابهم عن الطعام

(حضارم اليوم) متابعات

اعلن الاسرى الجنوبيين في سجون مليشيا حزب الإصلاح في عتق اضرابهم عن الطعام.

وجاءاعلان الاسرى للاضراب بعد وفاة احد زملائهم متأثر من التعذيب الذي تعرض له من جنود مليشيات الإصلاح الإرهابية.

وقالت مصادر إعلامية أن الاسير المتوفي يدعى عوض حسين مبارك النسي ويعد ثاني اسير يفارق الحياة داخل سجنه. 

ورفضت مليشيا الاصلاح في وقت سابق توجيهات رسمية بإطلاق سراح الموقوفين على ذمة احداث اغسطس، كما لا تزال تتكتم عن مصير الكثير منهم مع استمرارها في حملة ملاحقة ناشطي الانتقالي في المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …