الرئيسية / أخبار محلية / مليشيا الحوثي تهاجمون مواقع القوات المشتركة في الجاح

مليشيا الحوثي تهاجمون مواقع القوات المشتركة في الجاح

هاجمت مليشيا الحوثي، أمس الجمعة، منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب محافظة الحديدة، بالأسلحة المتوسطة وأسلحة قنص.

وكشفت مصادر عسكرية ميدانية عن إطلاق عناصر المليشيا النار من أسلحة قناصة على مواقع تمركز القوات المشتركة في المنطقة.

وقالت إن المليشيات استخدمت أسلحة أتوماتيكية من عياري 14.5 و12.7 وسلاح معدل البيكا بشكل مكثف، مؤكدة استمرار المواجهات منذ ساعات الصباح وحتى الآن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …