الرئيسية / أخبار محلية / انتزاع كميات من الألغام زرعتها مليشيا الحـوثي بعدة مناطق

انتزاع كميات من الألغام زرعتها مليشيا الحـوثي بعدة مناطق

تمكنت الجهات المعنية من انتزاع كميات من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي في عدة مناطق.

وقالت مصادر إن الفرق نجحت في إتلاف 1230 لغماً وذخيرة غير منفجرة.

ولفتت إلى أن عملية إتلاف الألغام جرت في مديريتي الحزم والغيل بالجوف، إلى جانب عدة محافظات أخرى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …