عدن (حضارم اليوم) خاص
يستعد موكب أبناء محافظة شبوة، اليوم الجمعة، للانطلاق للمشاركة في مليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال، المقررة غدا في العاصمة عدن.
وأكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بالمحافظة مشاركة كافة أبناء المحافظة في هذه المليونية للتعبير عن رفضهم للوصاية والاحتلال على أرض الجنوب.
حضارم اليوم صحيفة حضرمية