الرئيسية / أخبار محلية / مأمور ساه يطلع على سير البرامج الصحية.. ويشدد على هذا الأمر

مأمور ساه يطلع على سير البرامج الصحية.. ويشدد على هذا الأمر

ساه (حضارم اليوم) خاص

استقبل المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الأستاذ سعيد يماني الجابري، يوم أمس الخميس بمكتبه، عددا من قيادات البرامج الصحية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت، لمناقشة أوضاع الرعاية الصحية الأولية بالمراكز والوحدات الصحية في المديرية.

وخلال اللقاء استمع المدير العام إلى شرح حول سير البرامج الصحية ومستوى تنفيذ أنشطتها في مجالات الرعاية الصحية الأولية والتغذية والتحصين والصحة الإنجابية، إلى جانب مناقشة أبرز الاحتياجات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية.

وأكد الجابري اهتمام السلطة المحلية بدعم القطاع الصحي وتعزيز التنسيق مع مكتب الصحة والبرامج الصحية المختلفة بما يسهم في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتور غازي باشامخه مدير الرعاية الصحية الأولية، والدكتور شاكر أحمد السقاف منسق برنامج التغذية، والدكتور جعفر ربيع بن عبيدالله مدير برنامج التحصين بالوادي والصحراء، والأخ حسن أحمد حسان مدير الصحة الإنجابية، والشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بساه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …