الرئيسية / أخبار محلية / محافظ حضرموت يشيد بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك لدعم القطاع الصحي بالساحل

محافظ حضرموت يشيد بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك لدعم القطاع الصحي بالساحل

المكلا (حضارم اليوم) خاص

رعى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، اليوم بمدينة المكلا، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وفرع شركة النفط بساحل حضرموت، وذلك بحضور وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم وتعزيز الخدمات الصحية بساحل حضرموت، من خلال تقديم الوقود بسعر مدعوم للمنشآت الصحية، وتوفير معدات طبية، ودعم عدد من المراكز الصحية، إضافة إلى العمل على تشغيل خمسة مراكز صحية على مدار 24 ساعة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت أهمية هذه الشراكة في مساندة القطاع الصحي، خصوصًا في ظل التحديات الراهنة، مشددًا على ضرورة تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية لضمان استمرارية الخدمات الأساسية، وعلى رأسها الخدمات الصحية.

ووقع الاتفاقية من جانب مكتب وزارة الصحة العامك والسكان بساحل حضرموت المدير العام الدكتور أحمد بن نويصر ومن جانب شركة النفط المدير العام لفرع ساحل حضرموت الأستاذ سعيد الديني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …