الرئيسية / أخبار محلية / تظاهرة جديدة لتأييد الدور الإماراتي في سقطرى

تظاهرة جديدة لتأييد الدور الإماراتي في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم)متابعات

نظم أبناء حديبو بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم السبت، تظاهرة جديدة لتأييد الدور الإماراتي في الأرخبيل.
وجاءت التظاهرة للتأكيد على دعمها لما تقدمه دولة الإمارات من خدمات بينها الكهرباء في مدينة قلنسية.
وعبر أبناء حديبو عن شكرهم للإمارات على قيام مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بتوفير الكهرباء لأبناء قلنسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …